اخر الأخبار

يورك تواصل حملتها لضمان مكيفات سبليت آيسبيرج عشر سنوات

جدة  البورصة والاقتصاد:

Johnson Control Logo York Logo

 

  أعلنت شركة آل سالم جونسون كنترولز “يورك YORK” المتخصصة في توفير الحلول المتكاملة في مجالات التهوية والتبريد والتكييف HVAC، عن تمديد حملتها الترويجية التي أطلقتها خلال الصيف الماضي، والخاصة بتقديم ضمان 10 سنوات على كمبريسور وحدات مكيفات سبليت “يورك/ آيسبيرج YORK/Iceberg” المتوفرة لدى كافة موزعيها في المملكة.

تجدر الإشارة إلى أنه يتم تقديم ضمان 10 سنوات لأول مرة في المملكة العربية السعودية، حيث من المعتاد أن يكون الضمان 5 سنوات فقط. ويأتي توجه شركة يورك نحو تقديم ضمان 10 سنوات من ثقتها بجودة منتجاتها ومتانتها وقوة تحملها. وتستمر حملة “يورك” حتى يوم 31 أكتوبر الجاري.

وقد أوضح الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي للشركة، أن “تقديمنا لضمان 10 سنوات على كمبريسور وحدات سبليت يورك/آيسبيرج، والذي يعد القطعة الأكثر تكلفة في جهاز التكييف آيسبيرج، يعد سابقة في السوق السعودية لم يقدم من قبل، ويأتي من دافع ثقة الشركة في منتجها والقطع المكونة لها”. واستطرد مبينا أن الفضل في نجاح الحملة الترويجية خلال فصل الصيف الماضي يعود للموزعين والمستهلكين الذين استجابوا للحملة، مما زاد من مبيعات وحدات سبليت يورك/آيسبيرج خلال الفترة الماضية.

إن تمديد هذه الحملة يأتي ترجمة للنجاح الذي حققتها الحملة خلال فصل الصيف الماضي، والذي يعكس ثقة موزعي يورك والمستهلكين بمكيفات يورك بصفة عامة، ووحدات سبليت آيسبيرج بصفة خاصة، لما تتمتع به من مميزات وخصائص تجعلها ضمن أفضل الخيارات أمام المستهلك، والتي تتمثل في الجودة العالية، والمتانة وطول عمرها الافتراضي، وعملها بهدوء تام، وكفاءتها من حيث استهلاك الطاقة، يضاف إلى ذلك الزعانف المطلية بالذهب في الوحدات الخارجية التي تقاوم الصدأ والتآكل، مما يمنح المستهلك الشعور بالاطمئنان والطمأنينة بجو صحي داخل منزله.

في الختام، تجدر الإشارة إلى أن يورك علامة تجارية لها باع طويل في الأسواق العالمية. كما أن لشركة آل سالم جونسون كنترولز خبرة واسعة وسجل حافل من الإنجازات المميزة في المملكة العربية السعودية يمتد على ما يزيد عن ستين عاما. وقد ساهمت منتجات يورك بفعالية في تبريد وتكييف عدد من المشاريع العملاقة التي تمثل معالم بازرة وأماكن ذي أهمية بالغة، مثل الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية. وقد أثبتت وحدات تكييف وتبريد وتهوية يورك (مكيفات وبرادات على حد سواء) قدرتها على تبريد كافة أجزاء وأقسام المشاريع الكبرى.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button