الاتحاد للطيران تجري أول صيانة لبوينج 787 في الشرق الأوسط

12

أكتوبر

الاتحاد للطيران تجري أول صيانة لبوينج 787 في الشرق الأوسط

مقالات 119 مشاهدات 0 تعليقات

أبوظبي – البورصة والاقتصاد:

LATAM Aircraft Runway ceremony

 

أكملت الاتحاد للطيران الهندسية، الرائدة في توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للطائرات في منطقة الشرق الأوسط، بنجاحٍ أول فحص في المنطقة من الفئة “سي” لأعمال الصيانة الثقيلة على طائرة من طراز بوينغ 787 تابعة لمجموعة “لاتام آيرلاينز”، التي تعدُّ واحدةً من كبرى مجموعات الطيران في العالم وتصل شبكة وجهاتها العالمية إلى أكثر من 140 وجهة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة “لاتام” كانت عميل الإطلاق لطراز بوينغ 787 دريملاينر في منطقة الأمريكتين، وقد اختارت الاتحاد للطيران الهندسية لإجراء أول فحص دوري من الفئة “سي” لطائرتها من طراز بوينغ 787.

 

وبهذا الصدد، أفاد جيف ويلكينسون، نائب أول الرئيس للشؤون الفنية بالاتحاد للطيران، بالقول: “تسعدنا الثقة العالية التي وضعتها مجموعة لاتام آيرلاينز في الاتحاد للطيران الهندسية واختيارها لإجراء فحص من الفئة “سي” على أولى طائرات المجموعة من طراز بوينغ 787″.

 

وأضاف: “يمثل ذلك أيضاً أول فحص من الفئة “سي” يتم إجراؤه في منطقة الشرق الأوسط، ويعدُّ بمثابة شهادة دامغة على الجودة المتأصلة والمهارات المتميزة التي يتمتع بها فريق العمل والإمكانات الواسعة للمرافق المخصصة للصيانة والإصلاح والعَمرة لدينا. ونحن مستمرون في التزامنا بتعزيز أواصر العلاقات مع مجموعة لاتام من خلال الوفاء بتوقعات المجموعة وتجاوزها”.

 

وتعليقاً على ذلك، قال روبرتو بونسانغو، مدير الرقابة التشغيلية بمجموعة لاتام: “نقدِّر الخبرات والمعارف الواسعة والمهنية العالية التي يتميز بها فريق عمل الاتحاد للطيران الهندسية. وبفضل منهجية الإصرار على الإنجاز واتباع أعلى معايير الجودة والقدرات المتنوعة لدى فريق الاتحاد للطيران الهندسية في مجال الصيانة والإصلاح والعَمرة، نتطلع قدماً إلى بناء شراكة طويلة المدى لدعم وصيانة أسطولنا المتنامي من الطائرات”.

 

وتشغّل مجموعة لاتام للطيران أسطولاً يضم ما يزيد على 300 طائرة إجمالاً ولدى المجموعة طلبات شراء تشمل ما يزيد على 230 طائرة إضافية.

 

أكتب تعليق