اخر الأخبار

لابيتا دبي باركس آند ريزورتس يستقبل الضيوف مجددًا على برنش العائلة

رنش دايكيشن يعود في فندق لابيتا مقدمًا للضيوف يومًا كاملًا من المتعة مع أروع الأجواء لكل أفراد العائلة

دبي، 5 مارس 2019: يعود برنش “دايكيشن” في لابيتا، الفندق الاستثنائي المصمم على الطراز البولينزي في دبي لاستقبال الضيوف مع تجارب طعام مميزة وأروع الأجواء لكل أفراد العائلة.

ويوفر لابيتا مرافق لعب خاصة للصغار بالإضافة لخدمة “كريم” للتوصيل ليسهّل للضيوف القدوم إلى المنتجع من أي مكان.

ويقدم لابيتا على البرنش بوفيه يضم مأكولات من مختلف المطابخ العالمية اللحوم المشوية في فرن تحت الأرض، من إعداد الشيف التنفيذي (نيتين مهروترا). وتتنوع الأطباق الشهية المتوفرة ما بين المشاوي البولينيزية، والمأكولات المحضرة على طريقة جزر هاواي الأصلية الخاصة، مثل “تونة بوك” المعدة من التو الطازجة المتبلة، بالإضافة لتوفر محطات لتحضير السوشي، وبوفيه للمأكولات البحرية الطازجة ومجموعة مختارة من المأكولات الهندية والفواكه الاستوائية الطازجة، كل ذلك على وقع الأنغام الموسيقية ووسط أروع الديكورات الطبيعية المستوحاة من أجواء جزر المحيط الهادي مع أسقف من القش وأسقف المكسوة بالخيزران تأخذ الضيوف إلى عالم الجزر الاستوائية.

ويشكل البرنش فرصة لاصطحاب الأطفال لقضاء أمتع الأوقات حيث يتوفر بوفيه مأكولات خاص للضيوف الصغار ومسبح “ماهي ماهي” لكل أفراد العائلة المصمم على شكل بحيرة ومسبح الأطفال، ويمكن للضيوف دخول نادي “لونا نوفا” المخصص للصغار، حيث تتوفر مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية مثل تسلق الصخور والرقص والرسم على الوجوه والفنون والحرف اليدوية ومشاهدة الأفلام.

كما تعاون فندق لابيتا مع تطبيق “انترتينر” ليقدم حسومات وعروض مع حسم بنسبة بالإضافة لـخصم 25٪ على خدمة كريم عند استخدام الرمز الترويجي ‘DAYCATION’

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button