سياحة المدينة تستضيف اقتصاديين لدعم المشاريع الاستثمارية الواعدة

1

أغسطس

سياحة المدينة تستضيف اقتصاديين لدعم المشاريع الاستثمارية الواعدة

مقالات 222 مشاهدات 0 تعليقات

المدينة المنورة – واس:
اختتمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة فعاليات الدورة التدريبية التي تنظمها بالتنسيق مع شركة تراثنا للمسؤولية الاجتماعية بنوان ” إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية “، تي احتضنتها القاعة الرئيسية بمحطة سكة الحجاز بالمدينة المنورة .
و شهدت الدورة التدريبية التي حظيت بمشاركة البرنامج للحرف و الصناعات اليدوية ( بارع ) مشاركة أكثر من 45 مشاركا من الجنسين على مدى 5 أيام متتالية بهدف تمكين المتدربين من اكتساب المعارف و المهارات الاساسية لإعداد دراسات الجدوى للمشاريع الاستثمارية السياحية الواعدة و تحويلها إلى مشروعات ريادية ناجحة تسير وفق الأسس المنهجية والعلمية السليمة .
و تضمنت الدروة المعتمدة بواقع 25 ساعة تدريبية ، التطرق لعدد من الموضوعات شملت المفاهيم العامة لدراسة الجدوى بالإضافة إلى إعداد خطة العمل و دراسة السوق ووضع الخطط التسويقية و الدراسات المالية و الفنية للمشروعات الجديدة .
و تأتي هذه الدورات التدريبية التي تنفذها سياحة المنطقة بالتعاون مع شركائها في إطار خطة الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة المتوافقة مع حزم من البرامج و الأنشطة التي سخرتها الهيئة ضمن فعاليات المدينة المنورة عاصمة للسياحة الإسلامية 2017 لخدمة أبناء المنطقة و المشروعات السياحية الجديدة في المدينة المنورة .

أكتب تعليق