بورتو مونتينيغرو يعلن عن تدشين “ريجنت بول كلوب ريزيدنسز” في شهر يوليو 2017

2

يوليو

بورتو مونتينيغرو يعلن عن تدشين “ريجنت بول كلوب ريزيدنسز” في شهر يوليو 2017

مقالات 244 مشاهدات 0 تعليقات

 بورتو مونتينيغرو، وهو ميناء رائد في البحر الأبيض المتوسّط يأوي أفخم اليخوت وأكبرها حتى بات شبيهاً بقرية تحتضن مراسي اليخوت، يعلن عن تدشين مشروع “ريجنت بول كلوب ريزيدنسز” في يوليو 2017.

 

ينقسم المشروع إلى 62 مسكناً فاخراً مؤلّفاً من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، من توقيع “ويمبرلي أليسون تونغ أند غو”، وهي الشركة الاستشارية الرائدة في مجال الضيافة. ومن المرتقب أن يغدو من أرقى المشاريع على البحر الأدرياتيكي مع مناظر بهيّة تطلّ على قرية بورتو مونتينيغرو الفاخرة، والريف وسلسلة جبال فرماك.

استوحيت الهندسة المعمارية لمشروع “ريجنت بول كلوب ريزيدنسز” من عهد استعمار البندقية لخليج بوكا الذي دام 400 عام ومن الريفييرا الإيطالية التي تطغى أجواؤها الساحرة على فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو المجاور المصنّف من فئة الخمس نجوم. وقد تعاونت شركة “ويمبرلي أليسون تونغ أند غو” مع المصمّم تينو زيرفوداشي وفريقه في باريس، حرصاً على تجسيد أجواء الفخامة العصرية مع لمسات من أسلوب الآرت ديكو. من هذا المنطلق، يُهيمن على المساكن طيف غني من الألوان الطبيعية التي تتنوّع بين البني الفاتح والبني الداكن والزيتي، بما يتلاءم مع مناخ منطقة البحر الأبيض المتوسط الدافئ والموقع الخلّاب المواجه للبحر.

 

يتّصل كل مسكن بشرفة خاصة أو ترّاس للاستمتاع بأجمل المناظر، وغرفة جلوس كبيرة، وغرفة طعام، إلى جانب مطبخ مجهّز بالكامل، فيما تحتلّ خمسة مساكن بنتهاوس الطابق الأخير وتشمل أحواض جاكوزي خاصة لاختبار تجربة العيش الفاخر على الواجهة البحرية بكل ما للكلمة من معنى.

 

كما تحتضن الحدائق الخاصة التابعة للمشروع منصة مرتفعة مساحتها 3 آلاف متر مربّع تأوي مسبحاً يبلغ طوله 26 متراً، وحوض سباحة مترامي الأطراف ومسبحَين للأطفال، وهي بالتالي ستشكّل ملاذاً حصرياً وهادئاً للسكان. يقع بجوار المسبح مطعمٌ عالمي مع ترّاس في الهواء الطلق يشرف على المارينا، فيما تقدّم الاستراحتان بجوار حوض السباحة باقة من المشروبات المرطّبة والكوكتيلات والوجبات الخفيفة.

 

وكأنّ كل ذلك لا يكفي، تتّصل المساكن مباشرةً بوسائل الراحة والتسهيلات المتوفّرة في فندق ريجنت، بما في ذلك خدمات الكونسيرج، والسبا، ومركز اللياقة البدنية والمطاعم. أمّا المطاعم والاستراحات والمتاجر الرائعة التي تزخر بها بورتو مونتينيغرو فتقع على مسافة قريبة من المشروع.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.portomontenegro.com أو الاتصال على الرقم +382 32 661 059.

أكتب تعليق