العيسى للسيارات تطلق حملة أقساط أكتوبر بالتعاون مع البنك الأهلي التجاري

21

أكتوبر

العيسى للسيارات تطلق حملة أقساط أكتوبر بالتعاون مع البنك الأهلي التجاري

مقالات 194 مشاهدات 0 تعليقات

الرياض – البورصة والاقتصاد:

DSC_72277

 

في إطار اهتمامها المستمر برغبات عملائها وتوفير أفضل العروض للمستهلكين، أطلقت شركة العيسى للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات نيسان في المملكة، حملتها الترويجية الجديدة ابتداءً من 12 وحتى 31 أكتوبر الحالي، وتنطلق الحملة تحت شعار (حملة أقساط أكتوبر) وذلك بالتعاون مع برنامج الأهلي للتمويل التأجيري.

 

وفي تعليق خاص بالحملة، قال الأستاذ عصام المجلد الرئيس التنفيذي لشركة العيسى للسيارات، أن نيسان تطمح من خلال (حملة أقساط أكتوبر) الحالية، التي تجد دعماً كبيراً من برنامج الأهلي للتمويل التأجيري  كشريك تمويلي بالنسبة لعروض التأجير التمويلي والبيع الميسر، إلى زيادة مبيعات التجزئة والأفراد من كافة شرائح المجتمع وخاصة مبيعات فئة الشباب على سيارات صنى وسنترا وسيارات جوك.

 

وأضاف المجلد أن العيسى للسيارات تسعى دائماً عبر فروعها المنتشرة في المملكة لتقديم عروض تواكب تطلعات عملائها وتلبي رغباتهم وتوفر لهم موديلات متجددة من الطرازات الحديثة والتصاميم العصرية التي تجذب الشباب وتزيد من ارتباطهم بمنتجات نيسان.

 

وتوفر نيسان دائماً الأداء والراحة مع السعر المميز حيث تشمل الحملة الجديدة على عروض لا مثيل لها لطيف واسع من سيارات نيسان صني وسنترا وسيارات المتعددة الاستخدام، كما توفر العيسى للسيارات لعملائها اقساط غير مسبوقة على سيارات نيسان ،مميزات هذا العرض بأنه لا يترتب على العملاء الذين تنطبق عليهم الشروط دفع مبلغ الدفعة الأولى على سيارات صني 2016 وسنترا 2015. وبمعدل ربح موحد و منافس لعملاء الرواتب ولغير عملاء الرواتب.

وتؤكد العيسى للسيارات استمرار سياستها التوسعية في جميع مناطق المملكة، بما يؤدى إلى رفع قاعدة عملائها ويساهم في ازدهار أعمالها اعتماداً على الوعد الذي تلتزم به تجاه شركاء النجاح، بتقديم أفضل العروض على سيارات نيسان وأجود المنتجات فضلاً عن تقديم خدمات ما بعد البيع بأيسر الطرق والوسائل التي تناسب إمكانات العميل وتلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع.

 

 

 

أكتب تعليق